كوبون خصم ألموند هير السعودية

كوبون خصم ألموند هير

يعتبر متجر الموند هير شركة تسعى إلى خلق قيمة بالجّودة والأسعار الّتي تقدّمها مع هدف الوصول إلى القمة لتكون العلامة التّجارية الأولى من حيث الموثوثيّة.تهدف الموند هير إلى تقديم منتجات مستحضرات التّجميل عالية الجّودة إلى عملائها الأكارم وذالك بخصومات هائله تصل إلى 20% عند استخدام كود الخصم.

كود الخصم N20 

 

 

معلومات عن متجر ألموند هير

تمّ تأسيس الموند هير عام 2012  وهي شركة تسعى إلى خلق قيمة   بالجّودة والأسعار الّتي تقدّمها مع هدف الوصول إلى القمة لتكون العلامة التّجارية الأولى من حيث الموثوثيّة.

تهدف الموند هير إلى تقديم منتجات مستحضرات التّجميل عالية الجّودة إلى عملائها الأكارم.يقوم مبدأ عمل الموند هيرعلى الحصول على رضا العملاء بشكل كامل والعمل على منهج مبتكر وعادل وإيجابي لتحقيق هذا الهدف. بعد الاختبارات الطّويلة تمّ الوصول إلى الصّيغة المطلوبة لتنال الموند هير النّجاح الكامل في وزارات الصّحة لتركيا والسّعودية وألمانيا والمملكة المتّحدة وأمريكا. يمكنكم الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو لمستخدمينا من موقعنا على شبكة الإنترنت وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي (instagram، facebook). نحن فخورون بأن نكون الوكيل الوحيد المعتمد في المملكة العربية السّعودية.تقوم شركة الموند هير باستثماراتها بشكل يومي وذلك في مجالات البحث والتطوير وتقدم منتجاتها الجديدة إلى السوق من خلال إجراء الأبحاث والدّراسات والوصول إلى النّتائج المرجوّة لكل منتج تقوم بتصنيعه.تقوم شركة الموند هير بإرسال شحنتها إلى جميع أنحاء العالم من خلال الاتفاقية التي أبرمتها مع شركة أرامكس للشحن والمتعلّقة بشحن البضائع ضمن إطار نظام التجارة الإلكترونية.لا يتم بيع المنتج الّذي يرغب به عملاؤنا في أي مكان آخر.