كوبون خصم بيولابس لجميع دول الخليج

كوبون خصم بيولابس

الآن وحصريا من خلال موقعنا نقدم لكم كوبون خصم من متجر بيولابس حيث يعمل المتجر علي توفير أفضل أدوات التجميل والعناية بالبشرة والشعر وأكثر من ذالك بخصومات تصل إلى 20% وذالك من خلال موقعنا عند استخدام كود الخصم الخاص بنا وذالك داخل كل من السعودية ، الامارات ، وجميع دول الخليج.

كود الخصم نهى

معلومات عن متجر بيولابس

تمّ تأسيس بيوولابس عام 2020 وهي شركة تسعى إلى خلق قيمة  بالجّودة والأسعار الّتي تقدّمها مع هدف الوصول إلى القمة لتكون العلامة التّجارية الأولى من حيث الموثوثيّة.

تهدف بيولابس إلى تقديم منتجات مستحضرات التّجميل عالية الجّودة إلى عملائها الأكارم.

يقوم مبدأ عمل بيولابس على الحصول على رضا العملاء بشكل كامل والعمل على منهج مبتكر وعادل وإيجابي لتحقيق هذا الهدف.

 بعد الاختبارات الطّويلة تمّ الوصول إلى الصّيغة المطلوبة لتنال بيولابس النّجاح الكامل في وزارات الصّحة السّعودية و رومانيا . يمكنكم الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو لمستخدمينا من موقعنا على شبكة الإنترنت وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي (instagram). نحن فخورون بأن نكون الوكيل الوحيد المعتمد في المملكة العربية السّعودية.

تقوم شركة بيولابس باستثماراتها بشكل يومي وذلك في مجالات البحث والتطوير وتقدم منتجاتها الجديدة إلى السوق من خلال إجراء الأبحاث والدّراسات والوصول إلى النّتائج المرجوّة لكل منتج تقوم بتصنيعه.

تقوم بيولابس بإرسال شحنتها إلى جميع أنحاء العالم من خلال الاتفاقية التي أبرمتها مع شركة أرامكس للشحن والمتعلّقة بشحن البضائع ضمن إطار نظام التجارة الإلكترونية.

لا يتم بيع المنتج الّذي يرغب به عملاؤنا في أي مكان آخر