كوبون خصم سبلاش السعودية

كوبون خصم سبلاش

الآن مع كوبون خصم متجر سبلاش سوف تحصل على خصم يصل إلى 10% على جميع مشترياتك + الشحن المجاني عند الطلب عبر المتجر الالكتروني او التطبيق splash

استمتع بعروض المتجر المستمرة على مدار العام منها عروض اشتر 1 واحصل على الآخر مجانا , مع كوبون خصم سبلاش splash وأيضا الشحن المجاني على جميع فئات الموقع عند التسوق عن طريق الموقع أو التطبيق . بالإضافة إلي خصومات تبدأ من 20% و 30% و40% و50% و60% وتصل حتى 85% على أفضل الأزياء وأحدثها .

أفضل أكواد خصم سبلاش splash تصل إلى 85% , خصومات على أفضل الماركات , لي كوبر , كابا , آيكونيك وغيرها من الماركات . أستخدم كود خصم سبلاش splash.

كود الخصم SG440

معلومات عن متجر سبلاش

يقع المقر الرئيسي لشركة سبلاش في دبي ، وهي أكبر متاجر التجزئة للأزياء السريعة في الشرق الأوسط.

سبلاش ، جزء من مجموعة لاندمارك ، تأسست في الشارقة عام 1993 ولديها 200 متجر في 13 دولة حول العالم.

بصفتها علامة تجارية ، تؤمن سبلاش باستمرار كونها رائدة في تحديد الاتجاهات في المنطقة وقد نجحت في إنشاء بعض أكبر وأشهر الأحداث ذات العلامات التجارية التي أصبحت الآن جزءًا من التقويم الاجتماعي الإقليمي.

تقدم سبلاش مجموعة واسعة وحائزة على جوائز من الملابس الرائجة للرجال والنساء والمراهقين. وهي أيضًا الوجهة المفضلة للعلامات التجارية العالمية مثل Kappa و Lee Cooper و Bossini و CR7 و Being Human.

تعد عروض أزياء سبلاش إلى حد بعيد أكثر الأحداث السنوية ونصف السنوية شهرة في محفظة العلامة التجارية. تلتزم سبلاش بالاستدامة وتنتج حاليًا 80٪ من ملابسها باستخدام أقمشة صديقة للبيئة مثل البوليستر المعاد تدويره ، وتينسل ، والقطن العضوي ، وفيسكوز لينزنج ، عبر مجموعة الأزياء الرجالية والنسائية.

فازت سبلاش مؤخرًا بجائزتين مرموقتين في مجال الصناعة هما “ بائع التجزئة المسؤول الأكثر إثارة للإعجاب ” و “ بائع التجزئة الأكثر إثارة للإعجاب لهذا العام ” في جائزة Images Retail ME لعام 2019.

تم اختيار Splash مؤخرًا من قبل Great Place to Work in UAE كواحدة من أفضل أماكن العمل في الإمارات العربية المتحدة في عام 2020 ، لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة