كوبون خصم من ترنديول السعودية والإمارات والبحرين

كوبون خصم موقع ترينديول

يمنح متجر ترينديول من وقت لآخر، كوبونات خصم مقدمة من بعض المتاجر، حيث يمكنك التمتع بالخصم بعد تحقيق الشروط الخاصة التي تطلبها المتاجر.

في معظم الأحوال، تشترط المتاجر لمنح الخصم، الشراء بحد أدنى في حدود 100 ليرة تركية، يتم تطبيق الخصم بعد وضع المنتج في السبت وقبل الدفع حيث أن المتجر يوفر خصومات تصل الى 10% على جميع المنتجات الموجودة داخل المتجر

كود الخصم 2X

 

ماذا تعرف عن متجر ترنديول

تأسس موقع ترينديول في عام 2010 وحقق نجاحًا باهرًا في أن يكون أحد أهم المنصات الرائدة في العالم للتجارة الإلكترونية. يمكنك الشراء من موقع ترينديول بسهولة، حيث يوفر الموقع شحنًا سريعًا للمنتجات إلى جميع أنحاء الجمهورية التركية وأيضا جميع دول العالم كما يبيع ترينديول Trendyol العديد من منتجات في مجموعة متنوعة من الفئات مثل الملابس والديكورات ومستحضرات التجميل والإلكترونيات، ويقدم ترينديول العديد من العروض والتخفيضات على الأسعار التي تجذب المشترين يمتلك ترينديول ماركة ملابس خاصة به تقوم بتصنيع ملابس رجالية ونسائية بالإضافة إلى ملابس للأطفال، وتشتهر بسعرها المناسب مع جودة الخامات المصنوعة.

ترينديول هو أحد أكبر الأسواق عبر الإنترنت في تركيا، يصل عدد المشترين من متجر ترينديول إلى 20 مليون مستخدم فردي شهريًا وإضافة إلى 16 مليون مستخدم مسجل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من 1500 نوع مختلف من المنتجات على ترينديول.