كوبون خصم من تروفاليو

معلومات عن متجر تروفاليو

يعتبر متجر تروفاليو واحدة من بين العلامات التجارية الموجودة على الساحة وعلى شبكات الإنترنت ولكنه فريد من نوعه نظراً إلى مدة تأسيسه وتاريخه الكبير الذي اكتسب شهرة كبيرة بين المحبين للجمال والرقي.

أيضاً يمُد متجر تروفاليو الكثير من المواقع المُصدرة للجملة أفضل الماركات العالمية الشهيرة حول العالم وهي أيضاً من العلامات المُعترف بها دولياً حول العالم حيث يقدم خدمات كثيرة إلى أكثر من 4400 موقع تجزئة داخل أكثر من 60 دولة حول العالم يقوم أيضاً بتقديم الدعم إلى تجار التجزئة عن طريق التوزيع على 13 إقليم و 2500 شريك ويقوم بتزويدهم بالمنتجات المختلفة والمعروفة بجودتها العالية والتي تتناسب مع جميع العملاء وتناسب كافة الأذواق.

يستهدف متجر تروفاليو خدمة كل منزل عصري بإمداده بكل المنتجات والأجهزة التي تحتاج إليها المرأة العصرية في منزلها من أجهزة كهربائية، وأدوات تجميل، طلاء وإكسسوارات، أدوات كهربائية وسباكة، أثاث منزلي، وسلع وألعاب أطفال، ومنتجات رياضية.

كل هذا واكثر متوفر بأسعار خيالية تتناسب مع الجميع وهذا ما جعل الماركة من أشهر الماركات التي تخدم كثير من المواقع الخاصة بالجملة وغيرها التي تبيع بالتجزئة

 

ما هي الأقسام الموجودة في متجر تروفاليو

المتجر يحتوي على الكثير من الأقسام والمنتجات التي يحتاج إليها كل منزل عصري سواء للسيدات والرجال وأيضاً الأطفال والمنزل وغيره من الأشياء التي يحتاجها العميل في حياته اليومية وهي:

  • قسم الأجهزة:

يوجد في هذا القسم مختلف أنواع الأجهزة سواء الكهربائية والسباكة والأدوات اليدوية وغيرها من المنتجات المختلفة ويمكن الاستفادة من كود خصم تروفاليو بخصومات ونسب كبيرة على هذه المنتجات.

  • قسم الأدوات المنزلية:

سوف تجدون كل  أنواع الأدوات التي تحتاجها السيدة في منزلها من أدوات يدوية ومنزلية وأدوات سباكة وأدوات طاقة ومواد للبناء وغيرها الكثير والتي تتوفر بكميات كبيرة ما بين 5000-10000 منتج تقريباً على الموقع .

  • قسم السلع الرياضية :

كل المنتجات المتعلقة بالرياضة والسيارات والأمتعة المتخصصة بالرياضة والجيم للأطفال والكبار وغيرها احصل عليهم من خلال متجر تروفاليو فسوف تجد جميع هذه المنتجات المختلفة.

  • قسم الأطفال:

أيضا سوف يجد العميل جميع المنتجات التي يحتاج إليها الأطفال والأم أيضاً منذ ولادة طفلها وحتى بلوغهم سن المراهقة حيث يجد العميل اللعب والأجهزة والأدوات المدرسية والملابس وغيرهم من المنتجات التي تحتاج إليها.

 

 

كوبون خصم من تروفاليو

واليوم من خلال موقعنا نقدم لكم كوبون خصومات كبيرة على كل الطلبيات التي يصدرها المتجر إلى جميع العملاء كل يوم لذلك طرح كود خصم تروفاليو المميز على الموقع الرسمي للمتجر، أدخل الآن على الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر واطلب كل ما تريد من هذه الماركة الشهيرة والتي تأسست من وقت طويل إلى جميع الأشخاص حول العالم وسوف تحصل على خصم 10% علي كل المنتجات داخل الموقع هذا العرض لجميع الدول وذالك عند استخدام كود الخصم الخاص بنا .

كود الخصم 5SM