كوبون خصم من دار الهدى للنشر لجميع دول العالم

كوبون خصم من دار الهدى للنشر

اليوم وحصرياً فقط من خلال موقعنا نقدم لكم اقوى العروض والخصومات من متجر دار الهدى للنشر علي جميع الكتب وقصص الاطفال وأيضا علي الالعاب وغيرها من المنتجات وكل ذالك بخصومات تصل إلى 10% عند استخدام كود الخصم الخاص بنا حيث أن كوبون الخصم يعمل في كل من السعودية ، الإمارات ، الكويت ، البحرين ، عمان ، تونس ، مصر ، المغرب ، ليبيا ، الأردن وجميع دول العالم.

كود الخصم ACC

 

 

معلومات عن دار الهدى للنشر

تم تأسيس دار الهدى للنشر والتوزيع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عام 1980م.
وقد أخذت الدار على عاتقها الاهتمام بنشر ما يغذي عقل الطفل ويسهم في بناء شخصية متميزة للبراعم المتفتحة، مراعية التنوع في المضمون والأسلوب، فكان لهذه الدار نتاجها المعبر عن شخصيتها وأهدافها النبيلة، من الكتب والقصص وكل ما يخدم الرقي بأدب الأطفال وسلوكهم، معتنيةً بكافة الفئات العمْرية والمراحل الدراسية والتكوينية، منذ السنين الأولى من عمر الطفل إلى أن يبلغ سن اليافعين. كما أنها تعنى بنشر الكتب التربوية والنفسية، التي تهتم ببناء الفرد وتنمية شخصيته والعناية بصحته النفسية، لينشأ منذ نعومة أظفاره على أسس التربية الإيجابية، القائمة على الوسطية والاعتدال والمساهمة في بناء مجتمع إنساني راق معطاء. وحرصت دار الهدى للنشر والتوزيع بالرياض أن تتعاون مع كبار كتَّاب قصص الأطفال.
وقد بلغت إصدارات الدار أكثر من (650) إصدار مابين كتاب مطبوع وشريط مسموع ومرئي، وفق منهج تربوي علمي مدروس، مآزرٍ وداعمٍ للخطط التربوية المعتمدة من وزارات التربية والتعليم ومع بداية عام 2010 م تم تأسيس قسم خاص لإنتاج الوسائل التعليمية . التي تدعم العملية التربوية.