كوبون خصم من روز ماري باريس السعودية

كوبون خصم من روز ماري باريس

أشتري أكثر ووفر أكثر مع كوبون خصم روز ماري باريس 50% على كافة العطور وشارك الجميع أفضل تجربة تسوق على تشكيلة متنوعة وواسعة من أرقى العطور النسائية والرجالية بأعلى درجة ثبات وأفضل أسعار لا تفوت ! 

أغتنم الفرصة الآن وشارك محبين التسوق والتوفير عند استخدام كود خصم روز ماري باريس كما يوفر أيضا شحن مجاني 

كود الخصم LA21

 

 

معلومات عن متجر روز ماري باريس

استمد اسم روز ماري باريس من نبات إكليل الجبل “روزماري” ويعرف هذا النبات على أنه شجيرة عطرية تنتمي لعائلة النعناع وأصله من جنوب أوروبا. تستخدم الأوراق الرفيعة في صناعة العطور، وكرمز للذكرى). ذكر شكسبير هذه النبتة في رائعته، أوفيليا، حين قال هاملت: ” هذا إكليل الجبل، معناه تفكر، ثم هذه زهرة الثالوث ومعناها: تذكر”. كما ذكرها في مسرحية روميو وجوليت عندما قال الأب لورانس: “جففي دموعك، وضعي إكليل الجبل الخاص بك على هذه الجثة الجميلة”.

بدأ بيت العطور الفني الفرنسي روزماري باريس عام 2006، ليتخصص بإبراز عبق الجمال والشغف الخاصّين بفترة الملكية الفرنسية، مشكلاً جوهراً خلابا من الأناقة والحداثة يخلب الألباب ويعكس الفخامة.

تطورت العلامة التجارية خلال سنوات ونجحت نجاحاً كبيراً، وقد استقبلت بحاوة من قبل الزبائن الأذكياء الذين يقدرون جوهرها المتميز والذي يدوم طويلاً، وبعد هذا النجاح الملفت، ولبناء قاعدة قوية من الزبائن المخلصين، بدأت العلامة التجارية بالتمدد دولياً، من خلال تشكيل علاقة تشارك مع مصنعي العطور الفرنسيين الرائدين والمطوّرين، مما يمد روزماري بخبرات عالمية ويساعد على بناء جودة منتج لا مثيل لها.

في وقت من الأوقات، قامت مستشفيات فرنسا بإحراق توت العرعر مع نبات إكليل الجبل لتصحيح وتقوية جودة الهواء ومنع انتشار العدوات. هناك احتمال أنهم استخدموا اكليل الجبل أيضاً كقوة شفائية. في اللغة الفرنسية للزهور، يمثل إكليل الجبل قوة إحياء الطاقة المفقودة.

 

 

 

 

 

 

 

You may also like...