كوبون خصم من شاورمر السعودية

كوبون خصم من شاورمر

اليوم وحصرياً من خلال موقعنا نقدم لكم كوبون خصم من مطعم شاورمر وهو 2 عربو + تغاميس + بطاطس كل دا ب 99 ريال فقط لاغير كما أن سعر التوصيل وقت الغذاء 1 ريال وذالك من خلال التطبيق الخاص بالمطعم ما يوجد الكثير من العروض والخصومات داخل المتجر

للحصول على العرض اضغط هنا 

 

 

 

أعرف أكثر عن مطعم شاورمر

مطعم شاورمر له تاريخ طويل مع الشاورما، مليان حب لألذ ساندويتش في العالم العربي، الشاورما، واللي يعرفونها آباءنا وجدّاننا.

واللي يخلّينا مميزين، هو رغبتنا الدائمة في الوصول للشاورما المثالية، وهدفنا إننا ناخذ الشاورما التقليدية ونطوّرها من خلال الشطحات والتجارب الإبداعية عليها، وحرصنا على تطويرها باستمرار، ونحاول دايم نجرّب نكهات وصوصات جديدة ومتنوعة في ساندويتشات الشاورما الصغيرة.

صحن شاورمر المعروف، مرّ بتطويرات كثيرة خلال السنوات، بالضبط مثل ذائقة عملائنا اللي تتطور باستمرار.

عندنا الطبّاخين والطهاة.. المعلّمين.. سافروا حول العالم، عشان يلقون طرق جديدة يفاجئون بها عملاءنا من خلال ساندويتشات اللحم والدجاج اللي نقدمها بطرق مبتكرة ومختلفة وبنكهات متنوعة، مثل لما أضفنا الحمص ودبس الرمان، وصوص الجبن مع التكّا.

الأسماء اللي نختارها للوجبات توضّح المكوّنات اللي استخدمناها للوجبات وطريقة تقديمها، مثل عربو، صحن الشاورما العربي، ومثل شطشويش، اللي من اسمها يبيّن قدّيش هي حارة! ومثل بايتز بعد، اللي هي عبارة عن ٦ قطع صغيرة من الشاورما.

حنا في شاورمر، مخلّين كل تركيزنا وجهدنا على الشاورما الحديثة، وتطوير الشاورما بأعلى معايير الجودة، ونحرص دايم على المكونات الطبيعية والطازجة، هذي المواضيع ما عندنا مزح فيها بشاورمر!

ونحرص دايم بعد على إننا نلقى حلول تمكنّا من المحافظة على جودتنا وطعم الصوصات المصنوعة يدويًّا، نعم حنا صوصاتنا نسوّيها يدويّا، بدون استخدام آلات صناعية، وهذا كله من اهتمامنا بتقديم وجباتنا بأعلى جودة ممكنة، وعشان نكون عند حسن ظن العملاء

حنا رسالتنا إننا ننشر السعادة والفرح من خلال حبّنا للشاورما، وانطلاقًا من هالرسالة، وصلنا أكثر من 125 فروع، والخير قدّام.

ومع تطور ونمو شاورمر، لازم يتأكدون عملاءنا من شغلتين، الأولى: الشاورما اللي نحبها بتكون دايمًا حجر الأساس للمنيو عندنا، والثاني: مفاجآتنا ما راح توقف، وممكن في أي يوم تدخل الفرع وتلقى نكهة جديدة، أو صوص جديد، أو مكونات جديدة، ويمكن تكون هذي أعظم إضافة للشاورما بالنسبة لك.

 

You may also like...