كوبون خصم من شقردي السعودية

ماذا تعرف عن شقردي

أصبح الان متوفر في المملكة العربية السعودية العديد من تطبيقات طلب الطعام والأدوية ومستلزمات المنزل من السوبر ماركت وذلك ساعد الكثير من المستخدمين في حياتهم، اليوم نُقدم لكم اليوم تطبيق شقردي الذي أصبح واحد من أشهر تطبيقات طلب الطعام في المملكة، حيث من خلال تطبيق شقردي أصبح يإمكانك طلب الطعام من أي مطعم يخطر في بالك، وطلب كافة الأدوية من أي صيدلية، وشراء كل ما تحتاجه من السوبرماركت، التطبيق مميز للغاية ويساعد كافة المستخدمين في الحصول على اي شئ وشعارهم “الشقردي يسوي أي شي!

 

مميزات متجر شقردي

من افضل مميزات متجر شقردي أنه يقوم بالربط بين المناديب و العملاء، و الوصول إليهم باسرع وقت وافضل خدمة.كما  يتميز الشقردي بالتنافس بالاسعار، حيث ان اسعار التوصيل لديهم هي الافضل . يعمل تطبيق شقردي حاليا في المملكة العربية السعودية . و يوفر تطبيق شقردي خاصية متابعة المندوب، والمحادثة الفورية معه. كما يوجد لديهم فريق مخصص لدعم العملاء على مدى الـ 24 ساعة. تطبيق شقردي هو اختيارك الافضل للتوصيل.

 

كوبون خصم الشقردي

الان من خلال موقعنا يُمكنك الحصول على كوبون خصم شقردي لطلب اي منتج تريده لمنزلك من خلال هاتفك الذكي وسيصلك المندوب حتى باب منزلك وبخصم فوري 10% من سعر اي طلبية من تطبيق شقردي – Shgardi المميز الذي يوفر للمستخدمين في المملكة العربية السعودية مجموعة كبيرة من افضل المندوبين من أجل توفير خدمة ممتازة لك ولعائلتك في أي وقت وأينما كنت، حيث أصبح يُمكنك الحصول على جميع مستلزمات المنزل من السوبر ماركت و جميع الأدوية من الصيدليات وأي طعام من أي مطعم فقط بنقرة واحدة على جوالك الذكي وسيصلك المندوب لباب منزلك.لا تنسى نسخ كوبون خصم شقردي قبل الذهاب الى التطبيق لتحصل على خصم 10% عند طلب اي منتج من المتاجر الموجودة بالتطبيق

كود الخصم 5SM

 

 

You may also like...