كوبون خصم من قصر الأواني بمناسبة العيد السعودية

ماهو قصر الأواني

تأسس المتجر منذ عام “1998م” حيث بدأت شركة قصر الاواني كإحدى شركات مجموعة إبراهيم بن محمد السيف وأولاده في المملكة العربية السعودية و تحديداً في مدينة الرياض. ومنذ أن تأسيس الشركة حتى يومنا هذا وهي الشركة الرائده الأولى في مجال استيراد وتصدير وتجارة الجملة والتجزئة في للاواني المنزلية والأجهزة الكهربائية . كما تمتلك سلسة من المعارض هي الاضخم على مستوى المملكة العربية السعودية و المتنشرة في جميع انحاء المناطق و المدن كما أنها تعمل على توفير جميع احتياجات المطبخ من أواني طهي وتقديم وكماليات وأجهزة كهربائية لتقدم تجربة تسوق فريدة ومختلفة عن غيرها كما تقدم مايزيد عن عن 50,000 صنف تلبي به احتياجات عملائها. و منذ تأسيس الشركة عملت على تلبية إحتياجات عملائها بكل تميز وجودة مما يضع عملائها محور اهتمامها.

ما هي مميزات متجر قصر الأواني

يقدم متجر الأواني كل ما تحتاج إليه المرأة السعودية وغيرها  في منزلها من أدوات المائدة والمطبخ ويقدمها لها بأفضل الخامات والاسعار كما أنه يقدم لها كل ماهو عصري وحديث كما يوفر لها أيضا خدمة الشحن حيث أنهم حرصين دائماً على أن تصلك شحنتك بأسرع وقتٍ ممكن، ولتحقيق هذه الغاية يأملون بأنكم تقوموا بتزويدهم بعنوان واضح مع رقم جوال صحيح، وذلك لكي تصلكم الشحنات في فترة تتراوح ما بين 3-7 يوم عمل في كافة المواقع في المملكة وداخل مدينة الرياض خلال يومين عمل .

والشحن الدولي بحسب اختيارك لشركة الشحن والتي تتراوح مابين 7-10 يوم عمل للدول التالية : الامارات – البحرين – الكويت – عمان – الولايات المتحدة (الأمريكية) – المملكة المتحدة (بريطانيا) ، وقد تترتب رسوم اضافية للجمارك الخاصة بكل بلد .

 

https://twitter.com/Qasralawani/status/1412033668646850564?s=20

كوبون خصم قصر الأواني

اليوم نقدم لكم كوبون خصم من قصر الأواني وذالك حصريا من خلال موقعنا حيث يشمل كوبون الخصم على 10% علي جميع المنتجات الموجودة داخل المتجر وذالك عند استخدام كود الخصم

كود الخصم MR68

 

https://twitter.com/Qasralawani/status/1411964639089500161?s=20