كوبون خصم من كريم فود السعودية

كوبون خصم كريم فود

الان يمكنكم الحصول على جميع الوجبات التي تحتاجون اليها حتى باب منزلك وفي اي مكان تتواجد به من خلال تطبيق كريم فود الذي يقدم خدماته داخل المملكة العربية السعودية، حيث يُوفر خدمة توصيل مميزة للغاية للأشخاص المشغولين بشكل دائم وأيضًا الأشخاص ذوي الأذواق الفريدة، كما يمكنك الحصول على خدمات منصة كريم فود بتخفيض هائل مع كوبون خصم كريم فود التي تصل إلي 50%علي جميع طلبات المطاعم والوجبات وايضا خصومات مميزه أخري حيث يقدم لكم أيضا كوبون خصم 20 ريال على اي طلب طعام داخل الموقع.

كود الخصم C77 

 

معلومات عن متجر كريم فود

جميعنا يعلم أن شركة كريم فود تم تأسيسها في الخليج العربي بداية من عام 2012 وذلك لتوفير خدمات مميزة لجميع المستخدمين في المملكة العربية السعودية، أشتهرت الشركة بتقديم خصومات هائلة للعملاء .

كما أن كريم فود هي المنصة الأكثر استخدامًا في المملكة العربية السعودية لما توفره من خدمات استثنائية للمستخدمين في كل مكان بالمملكة، حيث أنها كانت منصة إلهام لجميع الشركات الصاعدة لما حققته من نجاحات مميزة للغاية كما أنها رائدة في أكثر من مجال ليس توصيل الطعام فقط.

قامت شركة كريم فود بتقديم خدماتها على مدار السنوات العشر الأخيرة للكثير من المستخدمين في المملكة العربية السعودية، يعود الخصم الهائل الذي تقدمه الشركة للمستخدمين لزيادة عدد المستخدمين لديها عن ما هو موجود حاليًا وهو ما تهدف له الشركة الفترة القادمة.

 

 

You may also like...