كوبون خصم من متجر Tfk مصر

كوبون خصم من متجر Tfk

الآن وحصريا من خلال موقعنا نقدم لكم كوبون خصم من متجر Tfk حيث يعمل المتجر علي توفير أفضل الملابس النسائية والاكسسوارات والأحذية  وأكثر من ذالك بخصومات تصل إلى 10% وذالك من خلال موقعنا عند استخدام كود الخصم الخاص بنا وذالك داخل مصر

كود الخصم NAS10

 

 

 

أعرف أكثر عن متجر Tfk

لأننا نُقدر المشكلات التي تواجهها من خلال التسوق أونلاين في مصر، سواء في عدم دقة البيانات، عدم وضوح الصور، عدم وضوح جدول المقاسات، بالإضافة لمشكلات الإرجاع والتواصل مع خدمة العملاء. فقررنا نحن TFK تقديم لك أفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت من خلال توفير ماركات عالمية والسعي لتحقيق أفضل خدمة مقابل السعر مع العمل علي استخدم تقنيات التكنولوجيا الحديثة.

بدأنا في نهاية عام ٢٠١٩ بفكرة الجمع بين الموضة والتكنولوجيا الحديثة لنقدم لعملائنا أفضل تجربة تسوق علي الإطلاق. ومع كل التحديات التي واجهناها منذ بداية عام ٢٠٢٠، ثابرنا على الإيمان بنفس الروح الملهمة من قائدنا خالد بشارة. الذي كان يؤمن بأن كل شخص يمكنه أن يصنع المستحيل بعزيمته وإصراره ومثابرته علي العمل الجاد وبالفعل استطعنا إطلاق موقع TFK في يوم ٢٧ يوليو ٢٠٢٠ وهو يصادف نفس يوم ميلاد القائد العظيم خالد بشارة رحمه الله.

نسعي دائماً في TFK علي توفير الماركات سواء العالمية والمحلية من مصر العظيمة ذات الجودة المميزة بأسعار مناسبة. كما أننا استطعنا من أجل عملائنا إتاحة أكثر من طريقة للدفع سواء دفع نقدي أو بالتقسيط، بالإضافة إلي أننا نعمل جاهدين لتوصيل طلباتكم خلال ٤٨ ساعة لتحقيق أقصي درجات السعادة والرضا عن تجربة التسوق من TFK.