كوبون خصم Retrouvailles لجميع دول الخليج

كوبون خصم Retrouvailles

الآن وحصريا من خلال موقعنا نقدم لكم كوبون خصم من متجر Retrouvailles حيث يعمل المتجر علي توفير أفضل أنواع العطور الشعر والجسم وأكثر من ذالك بخصومات هائله  وذالك من خلال موقعنا عند استخدام كود الخصم الخاص بنا في جميع دول الخليج كما أيضاً يوجد شحن مجاني عند استخدام الكود

كود الخصم NOHA 

 

 

معلومات عن متجر Retrouvailles

Retrouvailles هي علامة تجارية على الطراز الفرنسي تم إنشاؤها من قبل خبراء لديهم سنوات من الخبرة في صناعة العطور. Retrouvailles مشتق من كلمة فرنسية تعني “سعادة الاجتماع أو العثور على شخص ما مرة أخرى بعد فراق طويل”.

تم اختيار عطورنا بعناية لتتناسب مع كل عمر وجنس ومناسبة ، كل عطر سيأخذك إلى مكان ما أو يذكرك بشخص ما ، ومن هنا جاء اسم Retrouvailles.

تم اختيار مكونات العطور والزيوت من قبل أفضل صانعي العطور الذين يتمتعون بخبرة 30 عامًا في جراس ، وقد كرس خبراؤنا الوقت والجهد واستخدموا كل سنواتهم السابقة من الخبرة لبناء عطور غنية بالتركيز وجميلة التصميم وذات جودة عالية.

تم تنفيذ جميع الخطوات الأساسية في فرنسا ، بما في ذلك التصميم واختيار العطور وتكوين العطور ، من أجل تلبية المتطلبات العالمية وطلب المستهلكين في جميع المناطق ، تم تعبئة بعض العطور وتعبئتها في الإمارات العربية المتحدة لتقليل تكلفة الشحن وأسعار العطور.

صُممت العلامة التجارية بعناية وفقًا لمعايير عالية ، ومصممة من قبل أفضل المصممين في العالم ، وزجاجات أنيقة ذات معنى ، وعبوات فاخرة ، ومضخات عالية الجودة ، وتفاصيل أغطية.

نحاول أن نوفر لك أفضل تجربة تسوق للعطور مع عطور لا مثيل لها ، فكل عطر من عطورنا له رائحة مختلفة وفريدة من نوعها ويأتي من مجموعة مختلفة من المكونات والمكونات.