كود خصم من ايفادي السعودية

كود خصم ايفادي

يعتبر موقع ايفادي من أهم مواقع التسوق الإلكتروني الذي يقدم لمستخدميه مختلف المنتجات والمستلزمات الإلكترونية الحديثة من الجوالات والأجهزة لوحية وإكسسوارات الكمبيوتر واللابتوب والأجهزة المكتبية والبرمجيات وكافة لوازم التكنولوجيا وكل هذا عبر منصة واحدة وهي Iphady بأسعار منخفضة من خلال كوبون خصم ايفادي الرائع، يتم توصيل المنتجات حتى باب منزلك بأسعار مناسبة ويمكن توفير جزء من مبلغ الطلبية وذلك عند إستخدام كود خصم ايفادي سوف تحصل على خصم بقيمه 5% علي جميع المنتجات داخل المتجر وخصم 50 ريال داخل المملكة العربية السعودية

كود الخصم 5% iph104 و iph106

كود الخصم 50ريال iph105

 

 

معلومات عن متجر ايفادي

بعد التطور الهائل في التكنولوجيا والإنترنت أصبح بإمكاننا شراء كل ما نحتاج إليه من منتجات أونلاين دون الحاجة للخروج من المنزل والذهاب إلى المحلات، كل هذا عبر المنصات الإلكترونية التي تعرض منتجاتها أونلاين ويتم الدفع أونلاين بالطرق الآمنة ويتم توصيل المنتجات في الوقت المحدد عند باب المنزل أو المكتب وذلك في أسرع وقت.

اليوم نتحدث عن متجر من أهم المتاجر التي نحتاج إليها في الوقت الحالي وهو متجر ايفادي Iphady المتجر الإلكتروني الذي يقدم كافة المستلزمات الإلكترونية والمنتجات المختلفة التي تأتي من أكبر الماركات العالمية.

يقدم هذا المتجر المميز مُختلف أنواع الجوالات والأجهزة اللوحية والابتوب والمستلزمات الخاصة بالمكاتب والشاشات والبرمجيات وغيرها من المنتجات التي يمكنك التعرف عليها بالتفصيل من خلال عنصر أقسام المتجر الموجود في الأسفل.

وفر علينا هذا المتجر العناء المبذول من أجل إيجاد منتج مصنوع من ماركة معينة داخل المحلات، حيث أصبح بإمكاننا الآن تسوق الماركات الموجودة في المتجر والحصول على المنتج بكل سهولة ويسر.

بالإضافة إلى أننك سوف تحصل على هذا المنتج بسعر أقل من السعر الخاص به وذلك من خلال كود خصم ايفادي

كل ما عليك فعله هو التسجيل داخل المتجر ثم التصفح وإختيار المنتجات التي تبحث عنها ونضمن لك أن كافة المنتجات الموجودة في المتجر أصلية تمامًا ومصنوعة من أشهر الماركات المعروفة.

عملية التوصيل تتم في أسرع وقت بعد إتمام الطلب مع توافر الخدمة بشكل مجاني عند طلب منتجات بسعر أكثر من 200 ريال سعودي، تسوق الآن واحصل على مختلف الإلكترونيات بأقل أسعار من خلال إستخدام كوبون خصم ايفادي المتوفر لدينا بشكل متجدد.